المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسوة وعيدية .... لأحبابنا هدية ...لعـام 1428هـ "إليكم التقرير"....



إدارة نادي جدة
14-Oct-2007, 06:40
العـــيـــد فــــرحــــة.... وأجمــــــل فــــرحــــة....
أسمع الأطفال يقولون ذلك بأيام العيد...
سعيدون ... فرحون... يتراقصون ويلعبون...

ولكن هل كل الأطفال ينعمون بذلك ويعيشون طعم السعادة؟؟؟...

ذلك ما جعلنا ننطلق لتحقيق نتائج هذا المشروع....

بداية المشروع...
ابتدأ مشروعنا في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك...
حباً منا لتقديم الخير... بشهر الخيرات...

الفئة المستهدفة...
أسر فقيرة... أرامل ... وأيتام...

خطواتنا نحو التنفيذ...
ابتدأ مشروعنا بفكرة توفير كسوة للأطفال والأمهات... مع إرفاقها بعيدية بسيطة لكل طفل...
ثم تناقلت الأفكار... وتداولت المجهودات... وتطايرت وجهات النظر...
إلى أن استقر مشروعنا على توزيع مبالغ مادية على الأطفال والأسر...
كمعونة لإتمام فرحة العيد لهم...

عدد الأسر...
14 أسرة وكانت كالآتي...
8 أرامل... و38 يتيم ويتيمة
6 أسر لديها 16 طفل من ضمنهم شاب مصاب بمرض الصرع

المبالغ المخصصة لهم...
الأمهات...
يتراوح المبلغ بين 300 و 500 ريال...
الأطفال...
أقل من 15 سنة... 100 ريال
أكبر من 15سنة... 150 ريال

الهدايا...
اختلفت الهدايا ما بين مواد غذائية لكل أسرة...
وألعاب للأطفال... وشنط واكسسوارات للأمهات والفتيات...
وساعات للشباب...
وحلويات متنوعة للأطفال الصغار...

نماذج من البطاقات المهداة لهم...

http://www.up07.com/up6/uploads/ca88f2314e.gif (http://www.up07.com/up6)

نماذج من الهدايا...

http://www.ghalay.com/up/get-10-2007-6pqvq8mh.gif (http://www.ghalay.com/up)

التوزيع...
تم التوزيع بالالتقاء بوالدات الأطفال... إما في منازلهن أو بمكان تم الاتفاق عليه حسب الظروف...

فريق العمل...
تضمن فريق العمل عدد من الأعضاء الذين اختلفت أدوارهم...
بين مشاركة بالأفكار... وشراء الهدايا... وتوفير الحلويات... والتوزيع...
وهؤلاء الأعضاء هم...
نبع الوفاء
yes10
To0oly
SHATHA
shahooodaa
دينا
وغيرهم ممن ساعدونا وشاركونا من غير أعضاء النادي...

جزاهم الله خيراً جميعاً...

نحمدك يا الله على ما مننت به علينا من قدرة على العطاء...
ثم نجزل الشكر على كل من بذل مجهوداً ولو بفكرة...

محمد بن عمر فلاته
14-Oct-2007, 07:44
ماشاء الله تبارك الله


هـــــذه هـــي السعادة عندما تبحث عن يتيم أو فقير


أو محتاج وتمد يديك له بالمساعدة


أخواني و أخواتي أعضــــاء نادي جــــدة


الله يطيل أعماركم في فعل الخير ويحسن أعمالكم


وكل عام أنتــــم إلى الله أقـــــرب


الله يــثــيـبـــك يا أنجــــي


أخــــوكم ابو عمـــــر

أنجـي
14-Oct-2007, 07:50
هـــــذه هـــي السعادة عندما تبحث عن يتيم أو فقير

أو محتاج وتمد يديك له بالمساعدة
صدقت أخي أبو عمر... هذه هي السعادة وكل السعادة...
الحمدلله الذي منحنا ذلك...

أخواني و أخواتي أعضــــاء نادي جــــدة

الله يطيل أعماركم في فعل الخير ويحسن أعمالكم
آمـــــــيـــــــن...
أسأل الله أن يهبك المثل أخي الكريم...

وكل عام أنتــــم إلى الله أقـــــرب
كل عام وأنت ونادي مكة بخير...
وقلوبكم لله تنبض...

الله يــثــيـبـــك يا أنجــــي
أسأل الله أن يثيبك بالأجر الطائل وبجنة الفردوس على ما تقدمه لنا من تشجيع وتحفيز دائماً...
جزاك الله خيراً...

دينا
14-Oct-2007, 07:56
الحمد لله الذي وفقنا لهذا .....واللهم اجعل كل ماقمنا به ابتغاء وجهك الكريم ..

واكبر شكر لانجي العزيزه ......فهي التي بذلت جهود كبيره جدا

الله يعطيك العافيه ويجعله في موازين حسناتك

أنجـي
14-Oct-2007, 08:03
الحمد لله الذي وفقنا لهذا .....واللهم اجعل كل ماقمنا به ابتغاء وجهك الكريم ..
لا يكفي قول الحمدلله للتعبير عما تحمله صدورنا من سعادة بما من به الله علينا من نعمة عظيمة...

واكبر شكر لانجي العزيزه ......فهي التي بذلت جهود كبيره جدا

الله يعطيك العافيه ويجعله في موازين حسناتك
شكراً دينا... ولكن لست الوحيدة التي بذلت المجهود...
ولن يكفي أن أشكر الدين بذلوا مجهوداً لإنجاح المشروع...
فما سأعطيهم إياه في المقابل أحمله بقلبي... دعاء في ظهر الغيب...
أسأل الله أن يجيبه...

أم عمر
15-Oct-2007, 04:36
ماشاء الله تبارك الله


راااااااااااائع ياآنجي
شيء يثلج الصدر
الله يجزاكم خير يامن ادخلتوا الفرحه في قلوب الامهات ورسمتم البسمة على شفاه الاطفال


نبع الوفاء
yes10
To0oly
SHATHA
shahooodaa
دينا
شكرا لكم وبجد رفعتو الراس


الشكر الاكبر لكِ أنجـي على التقرير المفصل والصور الرائعه
وفكرة البطائق جدا حلوة
الله يسعدك ياشيخة قولي امين

أنجـي
15-Oct-2007, 08:30
الله يجزاكم خير يامن ادخلتوا الفرحه في قلوب الامهات ورسمتم البسمة على شفاه الاطفال
الحمدلله هذه نعمة أنعمها علينا الرحمن...


نبع الوفاء
yes10
To0oly
SHATHA
shahooodaa
دينا
شكرا لكم وبجد رفعتو الراس
فعلاً رفعوا الراس... وأسعدوا من يحرموا كثيراً من سعادة وفرحة العيد...
ولا يعلموا قدر فخري بهم... وامتناني لمجهوداتهم الكبيرة...


الشكر الاكبر لكِ أنجـي على التقرير المفصل والصور الرائعه
وفكرة البطائق جدا حلوة
شكراً لك حبيبتي على مرورك وتعليقك الحلو...


الله يسعدك ياشيخة قولي امين
آمــــــــــيــــــــــــــــــن
فين ألاقي ناس يدعولي بالسعادة من دون أم عمر الغالية؟؟... :)

أم عمر
16-Oct-2007, 12:09
فين ألاقي ناس يدعولي بالسعادة من دون أم عمر الغالية؟؟... :)



تسلمي ياغالية

أنجـي
16-Oct-2007, 02:37
تسلمي ياغالية
الله يسلمك حبيبتي أم عمر...

To0oLy
16-Oct-2007, 08:15
تقرير شامل ووافي
الله يعطيكي العافية حبيبتي
والله يخليكي لنا دايماً يا عسوله وتخططيلنا دايماً :)

نبع الوفاء
16-Oct-2007, 08:30
تاخت القلووب و تكاتفت الايادي فبذلت الجهووود
تواصلنا فوصلنا امتدت الايادي المعطاااه فوصلنا
لما نطمح له من اسعاد الغير وادخال البسمه على
شفاه ارامل وايتااام وفقراااء

كل هذا بفضل الله ثم بفضل جهود كامل المجموعه وتكاتفهم
فالشكر كل الشكر لمن اولو النادي كامل وقتهم وجعلوه
اولى اهتماماتهم ...
والشكر لك انجي على هذا التقرير الاكثر من رائع ...
ننتظرك بتقارير أخرررررررررى ...

بدريه احمــد
16-Oct-2007, 09:45
دعواتي لكم جميعا بالتوفيق دائماً
ماتقدمونه رائع .. ولو سعى كل شخص في مجتمعاتنا لتقديم
ربع ماتقدمون ..
باعتقادي سنصل لزمن يشبه ايام الخليفة
عمر بن عبدالعزيز ..
لندعو الله ان تنتشر عدواكم بكل حب :)
شهادتي مجروحه في التقرير وفيك شخصيا انجي
الله يكتب لكم الاجر ان شاء الله

عبدالعزيز2000
16-Oct-2007, 04:42
السلام عليكم ورحمته وبركاته
كل عام وانتم بالف خير
جزاء الله خير على كل من قام بهذا العمل
يعطيك العافية اختي انجي
بالفعل انتي قاعدة النادي
وصاحبة الافكار المتجددة
باذن الله في المرات القادمة ندعمكم ونساعدكم

أحـمـد
17-Oct-2007, 02:57
كل عام وانتم بخير
جزاكم الله الفردوس العلى برفقة المصطفى صلى الله عليه وسلم
جهود لا تقدر بثمن في شهر الخير وان شاء الله الى الامام وهذه نعتبرها بداية الطريق اي الخطوات الاولى في العمل التطوعي
شكرا لكي انجي على التقرير وشكر اخر على قياده النادي:Dمو قيادةالسياره:D

أنجـي
20-Oct-2007, 11:27
تقرير شامل ووافي
الله يعطيكي العافية حبيبتي
والله يخليكي لنا دايماً يا عسوله وتخططيلنا دايماً :)


الله يعافيك يا قمر... :)
ويخليكم لنا بمجهوداتكم وتشجيعكم يا رب...

أشكرك حبيبتي على المرور والتعليق...

أنجـي
20-Oct-2007, 11:31
تاخت القلووب و تكاتفت الايادي فبذلت الجهووود
تواصلنا فوصلنا امتدت الايادي المعطاااه فوصلنا
لما نطمح له من اسعاد الغير وادخال البسمه على
شفاه ارامل وايتااام وفقراااء

كل هذا بفضل الله ثم بفضل جهود كامل المجموعه وتكاتفهم
فالشكر كل الشكر لمن اولو النادي كامل وقتهم وجعلوه
اولى اهتماماتهم ...
والشكر لك انجي على هذا التقرير الاكثر من رائع ...
ننتظرك بتقارير أخرررررررررى ...



العفو حبيبتي...
ويسعدني سعادة كبيرة إني أكتب التقارير لنادينا الغالي...

شكراً على كلماتك الحلوة...

أنجـي
20-Oct-2007, 11:34
دعواتي لكم جميعا بالتوفيق دائماً
ماتقدمونه رائع .. ولو سعى كل شخص في مجتمعاتنا لتقديم
ربع ماتقدمون ..
باعتقادي سنصل لزمن يشبه ايام الخليفة
عمر بن عبدالعزيز ..
لندعو الله ان تنتشر عدواكم بكل حب :)
شهادتي مجروحه في التقرير وفيك شخصيا انجي
الله يكتب لكم الاجر ان شاء الله




اللهم آمين... على ما قلتيه بدريه...

أحرجتيني بكلماتك حبيبتي...

أشكرك على المرور والتشجيع الرائع كالعادة...

أنجـي
20-Oct-2007, 11:37
السلام عليكم ورحمته وبركاته
كل عام وانتم بالف خير
جزاء الله خير على كل من قام بهذا العمل
يعطيك العافية اختي انجي
بالفعل انتي قاعدة النادي
وصاحبة الافكار المتجددة
باذن الله في المرات القادمة ندعمكم ونساعدكم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وإنت بألف خير وصحة وسلامة
وإياك أخي الفاضل... والله يعافيك...

نتمنى مساعدتك ودعمك بكل تأكيد...

وإذا لم تملأ بياناتك فاملأها لتفتح لك القاعة الخاصة...

أشكرك على مرورك وتعليقك المشجع...

أنجـي
20-Oct-2007, 11:39
كل عام وانتم بخير
جزاكم الله الفردوس العلى برفقة المصطفى صلى الله عليه وسلم
جهود لا تقدر بثمن في شهر الخير وان شاء الله الى الامام وهذه نعتبرها بداية الطريق اي الخطوات الاولى في العمل التطوعي
شكرا لكي انجي على التقرير وشكر اخر على قياده النادي:Dمو قيادةالسياره:D


وإياك أخي أحمد... وأن نلتقي بك وبباقي الأعضاء هنالك بإذن الله...

العفو أخي... :)

وياليت قيادة نادي وسيارة في نفس الوقت... :D:D

أشكرك على المرور والتعليق...

محمد علي خير
03-Nov-2007, 05:04
الكرام اعضاء وعضوات نادي جدة الافاضل تحية موصولة بالتقدير لانجازاتكم 00ولكن اسمحوا لي بسؤال بسيط وموجه بالتحيد لانجي
المثل الصيني يقول اعطه صنارة ولاتعطه سمكة 00حقيقة ان العطاء بالشكل الذي تعارفناعليه في مسالة الايتام لايعدو ان يكون سمكة تفي وجبة واحدة ويظل الفم مفتوحا لسمكة اخري0000 وعليه( وهذا اقتراح ) اري ان دون تحقيقه سنظل نلاحق السراب
كيف لنا ومتي نستطيع ان نقدم مشروعات ذات مردود دائم بل ومتطور لهؤلاء الذين يطحنهم العوز والحاجة
انه طريق صعب لكني اري انه الاصوب
وعموما ان كفالة الايتام بشكلها الراهن -العطاء الموسمي- ليست كفالة بالمعني الذي قصده الشرع
عموما اتمني ان نخرج من دائرة العطاء الموسمي لافاق عطاء دائم ومستمر والمشروعات في هذا الجانب (علي قفا من يشيل)
ودمتم
خير

أحـمـد
03-Nov-2007, 06:32
اخي محمد حياك الله
اسمح لي ان ندردش قليلاً
المثل الصيني يقول اعطه صنارة ولاتعطه سمكة
نعم نحن وانت والجميع يتمنا ان يطبق هذا المثل وهو من ديننا والامثله كثيير
في عهد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومن بعده ولعلك اعلم مني بهذا
ولكن هناك اسباب عديده منها ان الملتقى حديث العمر ولم يمر عليه سوى عام
وايضا اخي الفاضل هذا ماتره هو عباره عن جهد اشخاص اجتمعوا عبر هذا الملتقى المبارك وبمجهودات فرديه وليس لدينا دعم مادي مثل اي جمعيه خيريه او اشخاص تدعم اي مشروع مقدم من النادي
ولو نظرات في ما قام به هذا النادي لرايت التدرج الى الافضل وان شاء الله ياتي اليوم الذي ترا فيه ماتتمنه مثلا ما نحن ايضا نتمناه

اخي ايضا لا تنس المثل الي يقول العين بصيره واليد قصيره
كيف لنا ومتي نستطيع ان نقدم مشروعات ذات مردود دائم بل ومتطور لهؤلاء الذين يطحنهم العوز والحاجة

انشاء الله كم قلنا بصبر والمثابره والتعاون وتبادل الافكار سنرا هذافي القريب العاجل قل ان شاء الله المهم ان لا نيئس

انه طريق صعب لكني اري انه الاصوب
ونحن ايضا كم ذكرت لك نراه الاصوب المهم ان نبدا باي عمل ثم يتطور ويتدرج الى الافضل ان شاء الله

وعموما ان كفالة الايتام بشكلها الراهن -العطاء الموسمي- ليست كفالة بالمعني الذي قصده الشرع
هذا معلوم لدى الجميع ولم يدعي احد في هذا الموضوع ان ما نقوم به هو كفالة الايتام بل هو مجرد تجربه قام به النادي لادخال السرور على بعض اخواننا من الايتام وعنوان الموضوع خير شاهد

عموما اتمني ان نخرج من دائرة العطاء الموسمي لافاق عطاء دائم ومستمر
هذا امنيات كل واحد في هذا الملتقى (عالم التطوع العربي)

والمشروعات في هذا الجانب (علي قفا من يشيل)

ياريت اخي الفاضل ان لا تبخل علينا بافكارك في هذا ونتمنا ان نراها في ارض الواقع
لك مني كل التقدير والاحترام

أنجـي
05-Nov-2007, 12:57
أخي الفاضل محمد...
أشكرك على طرح اقتراحك وأفكارك وآراءك... يسعدنا مرورك على نادينا وتقريرنا... ويشرفنا قراءة كلماتك...

سأرد على كلماتك التي وجهتها لنادي جدة ولي بالتحديد...
ولو أني أرى أن أخي الكريم أحمد قد رد برد جميل ووافي... جزاه الله خيراً...


المثل الصيني يقول اعطه صنارة ولاتعطه سمكة 00حقيقة ان العطاء بالشكل الذي تعارفناعليه في مسالة الايتام لايعدو ان يكون سمكة تفي وجبة واحدة ويظل الفم مفتوحا لسمكة اخري0000
لنستطيع أن نعطي صنارة يجب أن نتقن إعطاء السمكات في الأول...
لا توجد جمعية أو منظمة بدأت وهي تعطي كل ما تعطيه اليوم وهي منظمة رسمية معترف وموثوق بها في المجتمع...
كل شيء يبدأ من الصفر... ثم يصل بعد جهد وعطاء وتعب إلى المليون...
حتى النبات يبتدئ من بذرة... فتسقى وترعى إلى أن تعطي الثمار...
التي تعطي بدورها البذور... التي تعطينا نبات آخر يعطي ثمار تعطي بذور تعطي ثمار.... وهكذا...
فمن الصعب أن نتوقع أن نقطف ثمار من بذرة!!...
ومن الصعب أن نتوقع جني النبات والثمار من بذرة لا تجد من يسقيها السقاية التي تحتاجها للنمو...

ما أقصده هو أننا نعتبر بذرة... ستنبت بإذن الله... ولكن تحتاج للسقاية والرعاية...
ليس فقط من أعضاء النادي ولكن كذلك من المجتمع... ومن داعمين ماديين ومعنويين...

أن نتوقع من نادي لم يمر على ابتداء نشاطاته الفعلية على أرض الواقع إلا عدة شهور...
أن يقدموا ما تقوله من عطاء دائم ومستمر لهذه الأسر والأيتام...
أمر غير واقعي أو منطقي!!... في الوقت الحالي طبعاً...

رحلة المليون خطوة تبتدئ بخطوة...


كيف لنا ومتي نستطيع ان نقدم مشروعات ذات مردود دائم بل ومتطور لهؤلاء الذين يطحنهم العوز والحاجة
انه طريق صعب لكني اري انه الاصوب
هو الأصوب وهو الأصعب... وبكل تأكيد هو ما نحتاج إليه بمجتمعاتنا...
ولكن لابد من التدرج...
ومن الأهداف العامة لنوادي المدن والدول جميعها... هي كفالة أسر كفالة دائمة بإذن الله....
ولن يتم ذلك إلا إن أصبح عالم التطوع جمعية خيرية رسمية... ولنا تصريح من الحكومة...
ليكون لنا دخل منتظم نستطيع أن نستند عليه ونستخدمه لهذه الكفالة...
أما توقع حدوث ذلك قبل التصريح... هو حقيقة ملاحقة السراب...
لأنه توقع غير واقعي نظراً للظروف الراهنة...
ولكن يظل بمخططاتنا وأولوياتنا إن شاء الله...
وإن أستطعنا كفالة أسرة واحدة على الأقل كفالة دائمة... فصدقني لن نتردد في القيام بذلك...
بل سنسارع بالقيام بذلك في أسرع وقت ممكن...
نوكل أمرنا لله ونسعى لتحقيق ذلك... ولكن المهم ألا نستعجل الوصول إلى مبتغانا وهدفنا...
فمن الصعب أن نعد أسرة بكفالة... ثم لأي سبب من الأسباب لا نوفي...


وعموما ان كفالة الايتام بشكلها الراهن -العطاء الموسمي- ليست كفالة بالمعني الذي قصده الشرع
عموما اتمني ان نخرج من دائرة العطاء الموسمي لافاق عطاء دائم ومستمر والمشروعات في هذا الجانب (علي قفا من يشيل)
تقديم الشيء البسيط أولى وأفضل من عدم تقديم شيء أبداً...
وكبداية باعتبارها اجتهادات شخصية... وليس لنا داعمين رسميين...
تعتبر خطوات إيجابية في حق النادي على وجه الخصوص... وحق الملتقى على وجه العموم...
ويكفي لنا سعادة رؤية السعادة على وجوه الأمهات اللواتي فرجنا عنهن كربة...
وأدخلنا السعادة بقلوب أطفالهن الأبرياء... بفترة من السنة تكثر بها طلبات الأطفال...
ويزيد إحساسهم بالنقص عن أصدقائهم الذين يرافقونهم بالمدرسة ويأتون بالملابس الجديدة... وأخبار العيد السعيد...
فما أجمل أن يكون لنا دور في ذلك على أمل أن يأتي اليوم الذي ندخل السعادة بقلوبهم طوال العام...

لك من نادي جدة التطوعي التقدير والاحترام...
ونشكر لك مرورك ومشاركتك...
جزاك الله خيراً...

محمد علي خير
06-Nov-2007, 12:42
بسم الله والحمد لله ان تسني لنا ان نكون سويا في هذ الملتقي الرحب لنتبادل الراي والخبرة نسعي لما فيه خير الامة جمعاء000سعيد انا بهذه المداخلات والتي اتمني ان تتسع لنسمع المزيد من الطرح000من مداخلتي احمد وانجي ومن مشاركات اخري في الموقع تلاحظ لي ان مسألة تسجيل الموقع كجمعية تطوعية تستمد كينونتها القانونية تشكل هاجسا لدي بعض الاعضاء 0000حقا ان وجود شكل قانوني ربما يتيح حرية الحركة في اللملكة للاتصال بالمانحين والجهات ذات الصلة ولكن وهذا هو المهم ان هذا الموقع وبراي قد اخرج العمل التطوعي في وطننا العربي الي افاق رحبة تعلو فوق التسجيل واكتساب صفة قانونية داخل اي اطار محدود 000انني الان اتواصل معكم من السودان اي كسب هذا !!!! انه كسب كبير اتاحه الموقع اننا الان نكتسب وضعا شرعيا فوق اي قانون محلي في اي قطر كان
لقد اسعدتني مبادرة نادي جدة ولانني انفعلت بها اردت ان ادلو بدلوي حتي نبدا مشوار المليون ميل بداية قوية ورائدة0000لم اقل لم تشكل المبادرة مكسبا ولكن لماذا لانسعي ونحن في بداية الطريق ان نؤسس لعطاء مؤسسئ 0000فالتخرج المبادرة منكم لايهم حجمها 000مهما كان صغيرا 00اسرة واحدة000اسرتين0000ثلاثة 000لايهم العدد نعمل علي اخراجهم من خط الفقر 000نملكهم وسيلة انتاج ما حسب امكانتا المحدودة وحسب قدراتهم الفنية0000امرأة تحسن الخياطة نملكها ماكينة خياطة 00مثلا000اخري في الريف قد يكون من المفيد تمليكهامعزة عالية الادرار للبن0000شاية انقطع تعليمها ادخالها لدورة سكرتارية او كمبيوتر مكسب!!!!!!
اعزائي الافاضل انني هنا في فضاء الوطن العربي الرحب الامر لايتعلق برقعة محددة منه000ان عالم التطوع يستمد شرعيته منكم مننا جميعا الذين نتواصل وبيننا حب كبير لبعضنا ولعمل الخير اين ماوجد0
ولكم الف تحية ومودة
خير

ام جمانه
07-Nov-2007, 12:55
ماشاء الله
وبارك الله فيكن ويعطيكن الله ألف عافية على المجهود المبذول
جعله الله في ميزان حسناتكن
وجزاكن الله الجنة

أنجـي
09-Nov-2007, 11:01
أخي الفاضل محمد...
أشكرك على أفكارك ومقترحاتك الجميلة التي طرحتها علينا...
لأنها فعلاً أفكار جميلة تستحق منا التفكير بها وتنفيذها...
جزاك الله خيراً...
وصدقت في قولك أن تواجدنا هنا في الملتقى هو لتبادل الأفكار والآراء...
الله يعطيك العافية... ومشكور على مرورك...

أنجـي
09-Nov-2007, 11:02
ماشاء الله
وبارك الله فيكن ويعطيكن الله ألف عافية على المجهود المبذول
جعله الله في ميزان حسناتكن
وجزاكن الله الجنة


الحمدلله على هذه النعمة...
وجزاك اله خيراً على مرورك وتشجيعك...
ولك بالمثل أختي الغالية أم جمانة...

محمد علي خير
09-Nov-2007, 11:14
الفاضلة انجي واعضاء نادي جدة الشكر موصول لكم وهل لي ان اسالكم كريم مساعدتكم لقيام نادي السودان التطوعي وذلك عن طريق دعوة من تعرفون من احبتكم السودانيين علي وجه الخصوص الذين تلتقونهم بتعريفهم بالفكرة والدعوة للمشاركة وذلك ان مشاركة الاخوة السودانيين في المملكة علي وجه الخصوص ايسر من المشاركة من السودان نسبة لان الانترنت عندكم اكثر اتاحة واندياحا عكس الحال عندنا في السودان والامر الاخر ان الاخوة المغتربين هناك ربما تكون الرغبة لديهم لرد جميل اهلهم متوفر لديهم وانما الاعمال بالنيات والافعععععععععال
وجزاكم الله خيراً
خير

نبع الوفاء
10-Nov-2007, 08:29
حياك الله اخي الفاضل
و حقا يقال اننا قايمين بالدعوه
للنادي في كل مكان ومع اي شخص مهما اختلفت
جنسيته وذلك حبا منا في نشر مفهوم التطوع بمعناه الصحيح ...


تقبل تحياتي ...

أنجـي
10-Nov-2007, 09:45
أخي الفاضل محمد...
كما قالت أختي نبع الوفاء... الدعوه قائمة وستقوم دائماً...
لأن هدفنا واحد... ومبتغانا يلتقي عند نقطة واحدة...
ولا يهمنا الجنسية ولا بلد الإقامة...
ما يهمنا هو الوصول إلى أهدافنا معاً...

جزاك الله خيراً...

محمد علي خير
10-Nov-2007, 10:14
الشكر موصول لكما وللجميع وحقاً ان ايد علي ايد تجدع بعيد
خير

ام نايف
07-Dec-2007, 07:06
جزاكم الله خير

أنجـي
10-Dec-2007, 02:11
جزاكم الله خير



وإياك عزيزتي...

شكراً لك على المرور على تقريرنا...
الله يعطيك العافية... :)))

أحمد الفلسطيني
28-Dec-2007, 08:58
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa17.gif

http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa11.gif

أنجـي
28-Dec-2007, 12:45
الله يعافيك أخي أحمد... ويسلمك...

شكراً لك على مرورك...

متفائلة
15-Sep-2008, 10:01
وانا معكم على درب الخير
شكري لكل القائمين على المشروع والمشاركين
وخاصة انجي ونوف الضباب اكثر شيء هما اللي كانو على تواصل معي الى ان اصبحت متعلقه بهذا المنتدى الرائع
بوركت الجهود

*رانيا*
15-Sep-2008, 07:25
اللهـ يعطيكمـ العآفيهـ ..
وويوفقكمـ لمآ يحبهـ ويرضآآهـ ..




سلآمـ ...

بلا اتجاه
16-Sep-2008, 06:09
الله يجزاكم كل الخير
ويفرح قلوبكم زي ما فرحتوهم يارب
والله العظيم كان نفسي اكون معاكم بس ان شاء الله مرة تانية

بنوتة كوول
16-Sep-2008, 06:21
الله يعطيكم العافيه وربنا يسهل كل المشاريع الخيريه

وكل الشكر لي انجي ودنيا ونوف وكل البنات الحلوات

على المجهوات الطيبه

fonah
17-Sep-2008, 06:15
جزكم الله ألف خير ووضعها بموازين حسناتكم أجمعين مجهود كبير
تسلموا

pepsiziz
23-Sep-2008, 09:51
الله يعطيك العافيه ويجعله في موازين حسناتك

منوليا
24-Sep-2008, 10:23
الله يعطيكم العافية ...
وكتب الله اعمالكم في ميزان حسناتكم
وفعلا .... اهل جدة اهل الرخاء والشدة
نحن في الخدمة خاصة ان احنا في مدينة واحدة
والله ولي التوفيق ...

كلي شموخ
25-Sep-2008, 02:31
اتمنى للجميع التقدم دوما وابدا لما فيه الخير للجميع..
ودمتم .

ندى العطاء وجمال الحب
25-Sep-2008, 06:55
جزاكم الله خير ووفقكم لما يحبه ويرضاه

رائع ان تدخل الفرحة لنساء وايتام وارامل ومطلقات واسر
الله يجزاكم خير ويعيننا واياكم على فعل الخير

نجاة الفرسي
18-Jul-2009, 09:31
بارك الله فيكم جميعا
ان شاء الله هالسنه نتوافق كمان ونقوم بالمشروع ع اكمل وجه

جيجي هانم
24-Sep-2009, 01:25
جزاكم الله خير
ووفقكم دايمن لحب الخير للغير

تميميه 2009
30-Oct-2009, 06:10
الله يجزاكم الجنه

algobali
13-Mar-2010, 06:16
مشكوررررين

أنـت منـي .،
09-Oct-2010, 04:47
الله يعطيـك العافيـه .،