المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنظيم برنامج ترفيهي ثقافي للمتقاعدات



أم سعد
01-Nov-2009, 10:15
مشاركة النادي في تنظيم برنامج ترفيهي ثقافي حركي
بالتعاون مع اللجنه النسائيه للجمعية الوطنيه للمتقاعدين
(فرع الدمام)





التاريخ
27 /10 /2009 الموافق 8 /11 /1430 هـ
اليوم
الثلاثاء
الوقت
من الساعه 5 _ 9 مساءً



المكان:
إستراحة الزامل حي الراكه



الأهداف
الإختلاط بشريحة المتقاعدات وتوفير جو من الفرح والسعادة وادخال السرور عليهن
اظهار اسم نادي الشرقيه التطوعي
وتنفيذاً لهدف موقع عالم التطوع العربي (الشراكة الفاعلة مع المنظمات والهيئات والمؤسسات والجمعيات التطوعية ودعم جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات).





المشاركات

أم سعد (الطالبه لعفو ربها سابقا )

أم سعود

منال الغامدي

نجوله

نوفا العبدالله

سحايب خير

جوري

مس شهد

ومن أشبال نادي الشرقيه (رغد _فيصل _سعود ) الله يبارك فيهم

قبل الإنطلاق من المنزل للموقع والأغراض جميعها جاهزه





http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1660




صور للمكان لحظة الوصول




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1659




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1658




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1662




البدء في التجهيزات

بدأنا التجهيز للبرنامج بوصول قائدة النادي(ام سعد) محدثتكم من الساعه 3 ونصف وحتى الساعه 5مساءً

تم خلال هذه الفتره تجهيز طاولة ركن النادي







http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1657




الذي كان يحتوي على

2 لوحات عرض تعريفية عن النادي وأهدافه






http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1661




توزيعات بسيطه للحضور عباره عن كيس فيه شوكولاته

مع ورقه بسيطه فيها عباره عن التطوع هذه صورة الورقه






http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1651




صحن حلويات لمن يقف على الركن




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1650




إستمارات تسجيل العضويه في النادي

قائمة لتسجيل أسماء الحضور

أكياس بإسم نادي الشرقيه التطوعي وتحتوي على





http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1670




(قرص مدمج +ميداليه +بروشور) تقدم للحضور

http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1669
وكان بجانبها طاولة الهدايا التي وفرتها اللجنه لفقرات البرنامج المعد من قبلنا وكانت 20 هديه







ساعدني في الترتيب في البداية أشبال نادي الشرقيه االتطوعي

رغد

http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1656





فيصل

http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1655







وبعدها قدمت ام سعود مع شبيلها

عموري

http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1652
سعود
http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1653







وكملنا باقي الترتيبات وتجهيز المكان

أم سعود + أم سعد +منال الغامدي + جوري +رغد +فيصل +سعود






وهذه الصور بعد التجهيز




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1663




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1666




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1649




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1654




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1667




نعتذر عن عدم وجود صور لفقرات البرنامج لوجود الحضور من النساء




وقت بداية البرنامج

وصلت العضوه سحايب خير ومس شهد وأخذو مكانهم في الركن التعريفي عن النادي

الله يعطيهم العافيه فقد كانو خير سفراء للنادي





هذه هديتي لكم






http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1668





الساعه 6 مساءً أكتمل وصول عضوات النادي جميعا وبدأ البرنامج مباشرة

بكلمة ترحيبيه من قبل الأستاذه ميرفت والأستاذه منيره الصقير

وبعدها بدأت بتقديم أعضاء نادي الشرقية التطوعي وقدمت أول فقره








1) اول فقره من برنامجنا وكانت من تقديم العضوه (منال الغامدي)التي أبدعت فيها

وكانت عباره عن 8 متقاعدات يحضرون ويوضع رقم خلف كل واحده من الرقم

1 إلى 8 وتسأل أسئله دينيه بسيطه نوعا ما واسرع وحده تجاوب
صح تختار رقم واللي يطلع رقمها تطلع وتأخذ هدية ترضيه ورده
وهكذا حتى بقيت آخر وحده خذت الهديه الكبيره (^_^)
الطريف في الموضوع ان وحده اخترا رقمها وطلعت نفسها (هههههههه)







2) وبعدها كانت فقرة الشاعره التي حضرت من قبل اللجنه وألقت قصائد شعريه باللهجه النبطيه

وتنوعت بين (الحكم _الحب _الوعظ )







3) وبعدها كانت فقرة إنجاز بلاحدود (حوار مع متقاعده ) قدمتها

العضوه نجولة ...كنتي >>روعه يا نجوووول في تفاعلك مع الحوار







4) وبعدها كانت فقرة حبابه وهذه الفقره من أروع الفقرات وتفاعلت

معها الحاضرات بقوه قدمتها العضوه نوفا العبدالله +أشبال النادي

(رغد +فيصل +سعود)
وهو عباره عن مشهد تمثيلي (الأشبال يلعبون وتدخل عليهم حبابه محنية الظهر
تكبر وتهلل وتذكر الله ولما توصل عند الأشبال يركضون لها ويسلمون
عليها ..
وبعدها حوار قصير مع الأشبال ومن هذا الحوار يطلب الشبل سعود
من الجده حبابه بعض الأمثال اللتي طلبها منه الأستاذ انه يجيبها فكان شرطها
انها تقول المثل وهو يقول قصته بمساعدة الحضور وبدأت حبابتنا تقول المثل
والتي كانت تقول قصة المثل الصحيحه من الحضور تأخذ هديه
وكان يساعد في إيصال مكبر الصوت وتوزيع الهدايا هم الأشبال انفسهم
(رغد + فيصل + سعود)








5) وبعدها كانت ترتيب الأمثال على الحبل قدمتها العضوه (ام سعد ) بمساعدة بقية العضوات

وطبق على مرتين وكانت جملة المثل كلماته مبعثره في أكثر من ورقه بحجم A4

وتأتي المتسابقه وترتب كلمة المثل على الحبل بالشباصات
فكانت جدا حماسيه بتشجيع الحضور والعضوات والموقف الطريف
كان(مثل دقة بدقه ولو زدت لزاد السقاء)ويقابله (رب رمية من غير رامي) التي فازت هي التي رتبت مثل رب رمية من غير رامي
واعترض جمهور المتسابقه التي رتبت (دقه بدقه ولو زدت لزاد السقاء) وكانو يقولون هذا مثل صعب ..
ما يصير ..
واول مره نسمع فيه ..
على العموم وعدت بأني أقول قصة المثل بعد ما نخلص عشان ما يصير اول مره يسمعون فيه وكملنا البرنامج
طيب ياللي قاعدين تقرون التقرير مين يقول او تقول قصة المثل ....
هااااااااا
من غير غش وتدورون في قوقل ابي اشوف كم واحد او وحده يعرفون قصة المثل عاد كل واحد وضميره








6) وبعدها كانت فقرة تنسيق الورد قدمتها (ام سعود)

عباره عن وردات مع تغليفات وشرايط وكل حده تنسق الورد بطريقتها وبعد ما خلصو طلبت ام سعود منهم ان تهدي كل وحده الورد ؟ ولمن؟







7) وبعدها كانت فقرة الهديه بأكثر من تغليفه قدمتها أيضا العضوه (أم سعود )

هذه كانت حماسيه مره وتفاعل الحضور معاها كثير

فكرتها مره رائعه هديه تغلف بأكثر من تغليفه وبين كل تغليفه وأخرى طلب
مثل (اعط الهديه لوحده لابسه احمر ) وتاخذها التي لابسه أحمر وتفتحها وطلب ثاني حتى آخر تغليفه كان مبروك الهديه لك تنقلت الهديه تقريبا بين سبع مشاركات








8) وبعدها كانت فقرة من عندها من تقديم العضوه (ام سعد )الطالبه لعفو ربها

هذه أيضا كان تفاعل الحضور معاها مره حلو وما توقعت استجابتهم كذا

كان شرطي قبل ما ابدأ كل وحده تمسك شنطتها وتلقي نظره فيها لاني بقول الطلب واول وحده تجي عندي بالطلب راح تاخذ الهديه
وكان من ضمن الطلبات (روج فوشي _ شنطه سوداء _ قلم أحمر _ورده حمرا ..... وكثير)
وفيه إضافه مره حلوه وتعجيزيه لنوفا كانت عملة أندونيسيه ههههه وفيه وحده كانت عندها ههههه وخذت عليها جائزه
وقلنا نفوز شاعرة البرنامج شفت بيدها نظاره شمسيه قلت نظاره شمسيه سوداء وخذت جائزه








9) وبعدها كانت فقرة الألغاز وهذه كانت من تقديم نوفا





10) بعدها كانت فقرة (مثل وقصه) من تقديم أم سعد في هذه الفقره

تم شرح مثل (دقه بدقه ولو زدت لزاد السقاء)






يالله مين بيقول الإجابه صح من اللي يقرون التقرير انتظر الإجابات





11) بعدها كانت فقرة (موقف طريف حصل لك ) من تقديم نوفا وكانت تدور بين الحضور

وكل وحده تشارك بموقف طريف حصل لها وكان الموقف الطريف مره واللي أذكره

هو موقف حصل لشاعرة البرنامج كانت في أحد البرامج المعموله وكانت بتقدم أحد
المشاركات في البرنامج وكان اسمها نفله بفتح النون وسكون الفاء وفتح اللام وسكون الهاء
وهي تقدمها بدلت الحرف النون بحرف التاء وقالت مع المشاركه تفله...!!!
فكان موقف طريف ومحرج في نفس الوقت








12) وآخر فقره كانت الهدية التي تدور مع الأنشوده من تقديم جميع العضوات

انا قبل أبدا قلت لهم راح اعطيكم ظهري وأشغل الأنشوده والهديه راح تدور

بمساعدة العضوات اللواتي انتشرن في المكان والتي تقف عندها الأنشوده تاخذ
الهديه لها , وبدأت الأنشوده وخليتها تطول من يد إلى يد ومن يد إلى يد
واللي تحاول تبطئ وهي تنقلها عشان الأنشوده توقف عندها وتاخذها(هههه)









وهنا كان ختام برنامجنا الذي كانت مدته ساعتين حيث شكرنا الحضور

لتفاعلهم وتمنينا أن يكون برنامجنا قد حاز على إعجابهم وأخبرتهم بأن دفتر الزوار


http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1671


سيمر عليهم وحده وحده ونريد ان نرى آرائهم حول البرنامج
من سلبيات وإيجابيات (وماقصرو اغلبهم كتبو في الدفتر)






http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1672


واختتمت الأستاذه منيره الصقير بتكرار ترحيبها بالحضور ومن ثم شكر عضوات النادي على ماقدمناه





وقدموا هدايا تذكاريه مقدمه من اللجنه لنا نحن عضوات نادي الشرقه التطوعي

تعبر عن شكرهم وتقديرهم






http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1664




http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1665




ومن ثم دعتهم لتناول وجبة العشاء (^_^) وتفضل الجميع





الحمدلله الذي أتم هذا البرنامج على أكمل وجه

شكرا ل ...أستاذه منيره الصقير على ثقتها بأعضاء النادي حيث طلبت منا إعداد البرنامج للقاء كاملا

شكرا ل ... العضوه نوفا العبدالله فقد كانت العضوه المتألقه في تلك الليله بعفويتها
شكرا ل ... ام سعود فقد أجلت بعض مشاغلها الضروريه لأجل ان تشاركنا البرنامج إعدادا وتنفيذا
شكرا ل ... سحايب خير التي قدمت من الجبيل خصيصا لتمسك ركن التعريف بالنادي وكانت اهلاً له
شكرا ل ... مس شهد إيضا على مساعدتها لسحايب خير في ركن التعريف عن النادي
شكرا ل ... نجوله فقد كنتي خير من قدم الحوار مع المتقاعدات بعفويتك ورقتك
شكرا ل ... منال الغامدي على حضورها رغم انشغالها في المدرسه
ومساعدتها لي في الترتيب والطباعه
شكرا ل ... جوري على الرغم من انها خرجت من الجامعه الساعه 4
الا أنها حضرت وكانت كالنحله تساعد في جميع الفقرات وفي
ركن التعريف عن النادي وشاركت بالتصوير







تعزيه ل ... أم اللوودي فقد كانت تعزم على المشاركه لو لا ان كتب الله وحدثت عندهم حالة وفاة

فعظم الله أجركم ياغاليه واحسن الله عزائكم






أم سعود

منال الغامدي

نجوله
نوفا
مس شهد
سحياب خير
جوري







هذه لكم جميعا ولو انها بسيطه في حقكم
ولكنها تعبر عن بعض تقديري وشكري لما قدمتموه



http://www.arabvolunteering.org/corner/picture.php?albumid=145&pictureid=1668





والشكر الأكبر لمن يقرأ التقرير الآن ويشارك برد او إنتقاد بناء يوضح السلبيات او الإيجابيات ويساعدنا لنكون أفضل في المرات القادمه

منال عبد المنعم سالم
01-Nov-2009, 12:13
حقيقي ابدعتم كفيت ووفيتم

اسعدكم الله جميعا وبارك فيكم

اجمل تقرير لاجمل عمل

وبصراحه احلي صباح

لاني اول شيء قراته اليوم

فرحانه بيكم جدا وبنشاطكم ولا يسعني سوي الدعاء لكم بكل الخير

وبالنسبه للمثل بصراحه مش عارفه يا ام سعد بس لاتقول لحد

وشكرا للاشبال الصغار بارك الله فيهم وجعلهم من الصالحين

ولام اللودي خالص العزاء غفر الله لميتهم ورزقهم اجر الصابرين

ام سديم
01-Nov-2009, 12:20
تقرير ممتاز و اداء متميز و جهود مشكورة وتنسيق ممتاز من الركن التعريفي الى الفقرات
جزاكم الله خيرا
أم سعد, أم سعود, منال الغامدي, نجوله, نوفا العبدالله, سحايب خير, جوري, مس شهد
أشبال نادي الشرقيه (رغد _فيصل _سعود )

ام سعود
01-Nov-2009, 03:20
ماشاء الله تقرير رائع كالعاده

واحنا بدورنا نقولك (شكرا يا ام سعد على راحبة صدر وقيادتك لنا فالعمل الجماعي لا ينجح دون قائده مثلك ))

نوفا العبدالله
01-Nov-2009, 05:38
شكرا يا ام سعد على قيادتك فا كنت رائعه
وشكرا على تقرير الحلو
وشكرا لجميع البنات مشاركات للحفل
ولام اللودي خالص العزاء وعظم الله اجرك

هدى عبدالعزيز
01-Nov-2009, 07:23
ما شاء الله
أسعدكم الله دوما
تقرير جميل, جهود مميزة , صور جميلة واخراج رائع
شعرت بالسعادة والمرح من خلال قراءة التقرير
كأننا كنا معكم
........


جزاكم الله خير جميعا
وأسعد الله الجميع
.
.
:101:
شكر وتقدير لجهود كل من:
أ/ منيرة الصقير
أم سعد
أم سعود
منال الغامدي
نجوله
نوفا
مس شهد
سحياب خير
جوري


و شكر للحلوين..
رغد, فيصل, سعود
وبعد معهم عموري


.
.
.
.
.


.


وأم اللوودي... أحسن الله عزاؤكم ورحم الله فقيدكم







أم سعد.. بالنسبة للمثل..
:3:








(دقه بدقه ولو زدت لزاد السقاء)








طيب ياللي قاعدين تقرون التقرير مين يقول او تقول قصة المثل ....
هااااااااا
من غير غش وتدورون في قوقل ابي اشوف كم واحد او وحده يعرفون قصة المثل عاد كل واحد وضميره




بصراحة أنا تخصص تحريف وتعديل بالأقوال والأمثلة المعروفة :icon10:مع مرتبة الشرف
لكن المصداقية والأمانة هذه المرة تلزمني للاعتذارعن التأليف!
لأنه ما حصلت لنا المعرفة قبل هالمرة بهذا المثل :TR (360):


شكرا لكِ,,

اسامة الغامدي
01-Nov-2009, 08:29
تقرير رائع جدا
الله يعطيكم العافية
شكرا لكل من قام وساهم في هذا البرنامج الرئع
الله يكتب أجركم جميعا

ابوصقر1
02-Nov-2009, 01:34
تقرير ممتاز
و اداء متميز
و جهود مشكورة
بارك الله فيكم

أم سعد
02-Nov-2009, 03:34
الغاليه منال
يوووووووه الموضوع منور مرررررررره مره بطلتك علينا ياحبوبه
ردك كان رائع
فشكر لك على رقتك وتشجيعك
وبالنسبه للمثل بقول لكم الجواب
بس تعالي بعد يومين لاني بعطي فرصه لبقية الزوار ^_^

شاكره لك مرورك الجميل

أم سعد
02-Nov-2009, 03:36
ام سديم وانت مشكوره على مرورك الجميل مثلك

ونسيت اذكر انك اعتذرتي بسبب مرض أولادك اعذريني حبوبه سوا لا عمدا

أم سعد
02-Nov-2009, 03:37
نوفا الحبوبه
شكرا على ردك ياغاليه ومرورك الأحلى

أم سعد
02-Nov-2009, 03:41
هدى عبدالعزيز
الحبوبه زايرتنا في نادينا وخصت موضوعنا بطله
ياهلا ويامرحبا
حياك الله وبياك ^_^
شكرا على ردك الرائع والتشجيع لنكون افضل ان شاءالله

وبالنسبه للمثل ابشري بقول الإجابه بس عشان مااطول بكره ان شاءالله اقوله عشان اعطي مجال لبقية الزوار

أم سعد
02-Nov-2009, 03:41
أبو صقر
المودع
شكرا لكم على مروركم وردكم ودعائك
آمين للجميع ان شاءالله

رحيق الإسلام
02-Nov-2009, 08:20
من أروع التقارير التي قرأتها .. أحسست فيه بمتعة كبيرة
الله يعطيك ألف عافية أم سعد
تنسيق رائع
مجهود جبار
اخراج فني مبدع
وأسلوب متميز لجذب القراء

ماشاء الله عيني عليك باردة :)
وبالفعل انجاز كبير نفخر فيه بوجودك في عالم التطوع العربي

كل الشكر والتقدير للنخبة المتميزة
أ/ منيرة الصقير
أم سعد
أم سعود
منال الغامدي
نجوله
نوفا
مس شهد
سحياب خير
جوري


ولأبطالنا الصغار العمالقة بانجازاتهم رغد (بسمة أمل) :) , فيصل, سعود
و عموري

وعزائنا لأم اللودي على فقيدهم وفقيدنا
وتحية عطرة لأم سديم وشفى الله أبناءها

خالص المحبة والتقدير لكم نادي الشرقية التطوعي













ماعرفت حل اللغز :(

أيتام أنارو ~[قلبي]
02-Nov-2009, 09:28
السلآم عليكم

بصرآحه تقرير ولا أروع
وأمسيه باين من فقراتها الكثيره انها ممتعه

جزآكم الله خير

أم سعد
02-Nov-2009, 12:49
رحيق الإسلام شكرا جزيلا على طلتك الرائعه
وكلامك الأروع
وكلماتك شهادة أعتز وأفتخر بها
فانا اللتي افتخر بوجودي في عالم متميز من العطاء
ويارب نقدم الأفضل داااااائما
شكرل لك حبوبه

أم سعد
02-Nov-2009, 12:50
أيتام أنارو قلبي
أجمعين أخي الكريم
الحمدلله انه نال إعجابكم
كر لمرورك

خلود البنفسج
02-Nov-2009, 05:33
تصدقون ... !

عشت الفعاليات وكني هناك ومجلسه وحاطه رجل على رجل واضحك معكم
شي تصورته بعقلي وذبحني كيف لو كنت
بينكم ؟
صراحه ...
انتم ابداع ترتيبكم ,, افكاركم ,, تعاونكم ,, اختياراتكم كل .... شي
هو لوحة تميز ومجهود روعه
تشكرون عليه وربي يعطيكم على قد نيتكم


لكم ارفع قبعة روحي احترام


<< المثل ماعلمتني فيه جدتي يعني راحت علي :MH95:

أم سعد
02-Nov-2009, 06:16
خلود الحبوبه
شكرا لك على رفع القبعه
والمرات الجايه بتكونين معانا بإذن الله

تسلمين على روحك الطيبه

ام سديم
02-Nov-2009, 11:45
الله يسلمك يا ام سعد و رحيق الاسلام.
الحمدلله اولادي طيبين :)

للخير نمضي
03-Nov-2009, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حياكم الله جميعا....بنات الشرقية المتميزات...

اولا : اعتذر منكم ..لعدم تواجدي معكم لارتباطي في العمل ..

ثانيا: رغم ذلك ...كنت على ثقة تامة بانكم ستقدمون التميز في الحفلة الخاصة بالمتقاعدات في استراحة الزامل.

ثالثا: وراء كل نادي ناجح قائدة متميزة ومتواضعة أم سعد ...

رابعا: الى المتميزات.... رائعات بكل ماتحمله هذه الكلمة... أم سعود منال الغامدي نجوله نوفا العبدالله سحايب خير جوري مس شهد ومن أشبال نادي الشرقيه (رغد _فيصل _سعود ) كلمة شكر لن توفيكم حقكم...

واخيرا...اشتقتك للمشاركة معكم وبإذن الله القادم أجمل...

اختكم للخير نمضي.

أم سعد
03-Nov-2009, 01:40
للخير نمضي
ياحبوبه انتي والله احنا اشتقنا لوجودك معنا في المشاركات فقدنا لمساتك وآرائك
لكن ما نقدر نظغط عليك بعد شغلك اولى
وعلينا احنا الجايات افضل بإذن الله
شكرا لمرورك العطر وردك الرائع

ام سعود
05-Nov-2009, 02:36
ايه والله اشتقنا لك للخير نمضي

وننتظر مشاركاتك معانا

للخير نمضي
07-Nov-2009, 01:53
ايه والله اشتقنا لك للخير نمضي

وننتظر مشاركاتك معانا

تسلمين يالغالية...

أكيد لاشك ..انني معكم ..واتشرف بتواجدي معكم...

عاشقة الايتام
08-Nov-2009, 08:01
الله يوفقكم ويخليكم

سحايب خير
08-Nov-2009, 06:51
اولا: اعذروني على التاخير بالرد ماشفت التقرير الا متأخر لانشغالي بعد الاحتفال

ثانيا : تسلم يدك ياام سعد على هذا التقرير المتميز
وحنا اللي نشكرك من اعماق قلبنا على تعبك واهتمامك وحرصك واخلاقك الرااااااااااائعة من جد نادي الشرقية محظوظ لانك قائدة فيه الله لايحرمنا منك

ذاك اليوم كان مميز بكل ماتعنيه الكلمه مو بس لاني التقيت بعضوات النادي وقضيت معاهم وقت حلو وشفت روعتهم عن قرب ولا بس لاني كنت سعيده وانا امشي بين السيدات وعلي شعار عالم التطوع ونادي الشرقية وفخورة لانضمامي لهذا القروب المبدع
لاني بعد كالعاده لازم تنشب فيني وحده بطريقة أو اخرى ...... بزيارة دار المسنات استلمتني وحده من امهاتنا الحبيبات وخلتني اسابق نفسي عشان اجيب لها طلباتها وهي تردد أسرع أسرع أسرع

وهالمره استلمتني متقاعده من الحضور رحت لها عشان اعرف عن النادي واسجل بياناتها كانت مدرسة سابقا ً وسافرت الى أمريكا منذ زمن واخذت دورة متخصصه تابعه للأمم المتحدة والله ناسيه وش اسم الدورة بس فعلا ناقشت معاي قضايا الأمة كلها
الفقر والحضارة- العمل من المنزل -ضرورة وضع الاهداف والخطط - التعليم - القضاء على المشاكل المتفشية في المجتمع مثل العناية بالنظافة الشخصية عند طالبات المدارس- محاضرات لتعليم الامهات كيفية التعامل مع المراهقين- دورة للمتزوجات حديثا للقضاء على كثرة الطلاق .........الخ واضح من الامثلة اللي ذكرتها تشعب حديثها وتنوع افكارها لا ولاحظوا بعد كل موضوع تتطرق له تضرب لي فيه امثلة وتحكي لي قصص عنها وعن معارفها :MH77:
وكل ماجيت اغير موضوع الحديث او احاول اكلمها عن نادي الشرقية وعن مشاريعه ماتعطيني فرصة:TR (360):
وانا انتظر وحده من عضوات النادي تجي تناديني تنقذني طيب احد يستفقدني ولا يلاحظ اختفائي او يدور علي طيب احد يسوي نداء ويحط جائزة للي يلقاني ...... بس مافي امل الكل مشغول بفقرات البرنامج
والسيدة مستمرة باقتراحاتها التي لاتنتهي والتي شملت ايضا البرنامج الترفيهي
واخيرا عتقتني لوجه الله بعدما .....:MH004:
انا لاانكر ان كلام السيدة مفيد جدا واقتراحاتها ممتازه ولكن اغلبه ليس من اختصاص نادي الشرقية وفي قضايا لايستطيع النادي العمل فيها

ام سعود
08-Nov-2009, 08:27
اها يا سحايب اتخيل شكلك على العموم كل وحده مرة بظروف مشابهه لك

انا عن نفسي راح اتحفظ عن الموقف الي صار لي :MH012::MH012:

سحايب خير
09-Nov-2009, 01:54
هههههههههههه ام سعود كني فهمت
بعدين اذا شفتك قوليلي عشان اعرف انا ذكيه ولا لا

أم سعد
09-Nov-2009, 11:40
ههههههههههههههه ياسحايب ضحكتيني بتعليقك خصوصا

وانا انتظر وحده من عضوات النادي تجي تناديني تنقذني طيب احد يستفقدني ولا يلاحظ اختفائي او يدور علي طيب احد يسوي نداء ويحط جائزة للي يلقاني ...... بس مافي امل الكل مشغول بفقرات البرنامج

والله ياسحايب انا فقدتك وكنت ادور ومو لاقيتك قلت يمكنها ادخلت داخل ما توقعتك جالسه معاهم على الكراسي
بعدين قلت يمكنها ادخلت داخل والحين بتجي
بعدين لهينا مع الفقرات الا واشوفك جايه ناشف ريقك
ياقلبي عليك هذا والله من طيبك واصلك الناس ترتاح لك فتفتح لك قلبها (^_^)

وعلى قولة ام سعود كل وحده مرة بمواقف ولازم من هذه المواقف ^_^
يعطيك العافيه سحوبه على ردك الجميل
وننتظر منك المواضيع اللي تناقشتي فيها معاها ممكن تفيدنا بشكل من الأشكال !

أم سعد
09-Nov-2009, 11:43
عاشقة الأيتام
يسلمو على ردك الجميل
شاكره لك طلتك الحلوه

نوره الوسّـام
12-Nov-2009, 07:31
السلام عليكم ورحمة والله وبركآته

أخوآتي الغاليات وقــآئدتنا أم سعــد

بصرآحه أذهلتوني بروعة التقرير وتفاعلكم وتنظيمكم الله لايحرمكم الاجر

وماشاء الله هذا ماتتميزون به أنتم ياحبيبات و من أفضل إلى أفضل بإذن الله

وسلمت يمينك على عطـــــآئك اللامحدود ياام سعد

وجزاكم الله خير الجزآء على تعزيتي والله يسعد ايامكم بالخير والمسرآت

أم سعد
13-Nov-2009, 04:21
أم اللووودي ياغاليه
عودا حميدا ياغاليه
وتسلمين على مرورك العطر وردك الجميل
وعزائنا لك واجبا علينا ياحبيبه
سلمت الأيادي على ماخطت

Dr.manal19
19-Nov-2009, 09:17
قائدتنا الحلوة :::

من اروع التقارير اللي شفتها <<< برا وش تبين متأخرة هههه وبقـــوة ..

بصراحه ذاكـ اليوم سعادة ** يوم جميــــــل والاجمل شوفتكم ...ام سعد ,,سحوبه ,,نوفا حبابه قلبي ,,ام سعود ..شهودة,,نجوله ..اشبالنا الصغار** جوري كلكم لبى قلبوبكم والله ياعسلات ..

تقرير عشرة على عشرة واعتذر عن تاخري بس لازم اعبر عن شعوري خخخ وعدم تواجدي الفترة اللي مضت انشغلت والله ,,بس معكم قلبا وقالبا انشالله ..

وإلى الامام يانادي الشرقيه ^_*:.))

بنت محاسن ارمكو
20-Nov-2009, 02:05
بصراحة شئ متعوب علية

غيوم
19-Dec-2009, 09:19
بصراحه قمة في الرووووعه
جهود مثمره وتميز وااضح
بارك الله في جهودكن