المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة



الصفحات : 1 [2] 3 4

  1. الدمج في المدارس بين النظرية والتطبيق
  2. رحله عبر المحيط الاطلسي عرفانا لكل من ساعد المعاقين
  3. عندما يكون فقدان البصر دافعاً للنجاح ... وحي لقمان... رفضتها المدارس الثانوية ووصلت د
  4. من المرضى هم أم نحن؟؟؟؟؟؟؟
  5. افتتاح موقع الخليج للصم و موقع الصم السعودي
  6. نحن المعوق,,,, والأخر 1
  7. إعاقة الأطفال
  8. موسوعة ...تغـــــذية المعــــاقين ....
  9. دورات لغة الأشارة
  10. الاحتياجات التدريبية لمعلمى الاطفال ذوي الأحتياجات الخاصة
  11. أهداف تدريب المعلمين أثناء الخدمة :
  12. (3 كانون الأول/ديسمبر)اليوم العالمي للإعاقه ...
  13. تفضلوا بدخلوا ..........؟؟
  14. قصائد و أناشيد مهداة لجميع ذوي الإحتياجات الخاصة .
  15. "موقع أنساني" .....بحاجة لدعمكم!!
  16. مصطلحات الذوي الاحتياجات الخاصة
  17. تحزير للاخوة ذوى الاحتياجات الخاصة !!!!!!
  18. استطلاع رأي معلمـى وموجـهى التربية الخـاصة لمدارس التربية الفكرية
  19. اختبر نفسك فنيا
  20. أهمية الأعمال الفنيـة الجماعية للمعاقين ذهنياً
  21. خـجـل وصـمـت في مـدرسـة؟
  22. يوم العطاء لذوي الاحتياجات الخاصة ( اليوم العالمي للتطوع)
  23. العلاج بالعمل
  24. فعاليات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة .. حول المملكة
  25. «لا لليأس»
  26. تحليل بروتيني يبشر بعلاج لمرض التوحد
  27. نصائح هامة جدا لوالدي طفل متلازمة داون
  28. التربية الفنية عند الكفيف
  29. كلام فى سرك ...حفل كبير
  30. ووالده يؤكد:ابني أبكى الجماهير الصينية..
  31. اكتشاف الطفل الموهوب
  32. المهارات الحركية الذوي الاحتياجات الخاصة
  33. زواج المعاقات
  34. الإعاقة الذهنية
  35. تابع المهارات الحركية
  36. أطفال معاقون ينتجون لوحات فنية تباع بملايين الريالات
  37. مهارات عند الطفل تنبئ بمقدرته أو تعسره في تعلم القراءة
  38. زيارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار ( حركية)
  39. التوحد
  40. الاعاقة
  41. موقع زواج لذوي الإحتياجات الخاصة
  42. التغطية الأعلامية لزيارة نادي الرياض إلى حركية
  43. ترجمة مقال عن العلاج بالفن
  44. جهاز جديد يعالج مرضى الشلل الرعاش
  45. في دلتا مصر "نموذج فريد لامرأة عصرية"
  46. المعاق بصرياً
  47. المشكلة التي تواجه المعاق بصرياً
  48. لغة الاشارة العربية
  49. إمام الحرم المكي: يجب تقديم كل المساعدات لأصحاب الاحتياجات الخاصة
  50. رحمة النبي صلى الله عليه وسلم بذوي الاحتياجات الخاصة
  51. فكره عن برايل
  52. نحن المعوقين,,,, والأخر؟؟؟؟؟
  53. كراسي كهربائية مجااااناً للمعوقين
  54. لا تحزن....
  55. نحتاجكم يانادي الاعاقه
  56. لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وأسرهم
  57. جين ضالع في مرض التوحد
  58. بعض الطرق لتعليم المعاقين
  59. اضطراب التوحد ( نظرة سريعة )
  60. رسالة شكر الى حسن حمدي احمد
  61. >>()<< طفل ضرير يناجي أمه 000 كليب الضرير يجمع المنشد بأخيه الكفيف >>()<<
  62. جهاز لتعليم المكفوفين القراءة والكتابة
  63. حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في مهب الريح
  64. معاقون أم معافون ؟
  65. ارجوا التطلع على سيرتي الذاتية المعاق حسان
  66. معاقة" تنير حياة آلاف الأيتام والفقراء في مصر
  67. حملات نشاطات نادي ذوي الاحتياجات خاصه ..
  68. كيف ترافقين الطفل الكفيف؟
  69. دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس العادية
  70. اخوكم يطلبكم
  71. البرنامج المتكامل لأطفال الروضة المكفوفين :
  72. سوء معاملة ذوي الأمراض الوراثية والاحتياجات الخاصة
  73. 37- 45 % من التلاميذ الصم يعانون الوحدة النفسية والاكتئاب
  74. أسطوانة ( إضاءات في طريق معلم صعوبات التعلم )
  75. اضطراب نقص الانتباه/فرط النشاط
  76. فهرس كامل للمواضيع المميزة والمختصة(متجدد)
  77. اجتماع مجلس إدارة جمعية العوق البصري الخيرية ببريدة
  78. صدور كتيب دمج المكفوفين في نجران
  79. أعجبتني كلمه سمعتها عن الدمج
  80. إعادة النظر للمكفوفين بالأسود والأبيض
  81. لمن يتقن لغة الإشارة هل ترغب في التطوع ؟
  82. لمحة تاريخية عن تربية المتخلفين عقلياً :
  83. السمات الفردية عند المتخلفين عقلياً التى قد تسـاعد أو تعوق العملية التربوية
  84. كتاب اضطرابات النطق واللغة
  85. اليوم العالمي للتوحد 2 أبريل
  86. 100 ألف طفل مصابون باضطراب التوحد في السعودية
  87. تكريم طلاب معهد النور للمكفوفين بالمدينة المنورة
  88. اعمال فنية من خلال انامل الاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة
  89. صور لقصص من خامات البيئة للاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة
  90. العلاج باللغة واستخدام اللقصص للاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة
  91. شموع ترحب
  92. كيف أتطوع مع المكفوفين؟
  93. قطاف التوحد ..
  94. «اليوم العالمي الأول للتوعية بمرض التوحّد» للتعاطف مع مُصابيه ...
  95. موضوع أعجبني
  96. كيفية تعليم ذو الاحتاجات الخاصة مهارات احتياجاته اليومية ليعتمد على نفسه
  97. العدد الأول من نشرتنا الدوريه "صوت إستمع وتكلم" للصم وضعاف السمع
  98. صور احبائى وانا معه
  99. متطوع جديد في هذا القسم
  100. هام//تكوين فريق إداري جديد للنادي (ترشيحات)
  101. طالب متوسطة يخترع «كرسي حساس» بديلاً لمقاعد المعاقين
  102. كل ماتريد معرفته عن " التوحد"
  103. لتحميل حلقات برنامج 99 عن " الفئه الغاليه" أطفال التوحد
  104. جدول المشروع الوطني للتوعية والتدريب حول إعاقة التوحد
  105. ملتقي عالم التطوع العربي في عيون اطفال السودان
  106. أنا لست مجنوناً!!!
  107. من اجل حياة افضل
  108. دليل مراكز التوحد بالوطن العربي " اضف هنا "
  109. استفسار
  110. ماهو التوحد من منظور مركز دبى للتوحد
  111. مواقع ذات الصلة بالتوحد
  112. "خواطر فتــــــاة معـــــــاقة" ...من مركز التأهيل !! توجد صورة مؤلمة!!
  113. انشودة
  114. الخبراء ينفون علاقة اللقاحات بإصابة الأطفال بالتوحد
  115. المصابون بالتوحد عظماء في عزلتهم
  116. الوصايا العشر لكسب ثقة الطفل المعاق
  117. معاقين ولكن عظماء
  118. معلمتان من معهد النور للبنات بجدة ومهندس قاموا بابتكار لوحة للمكفوفين
  119. المعاقون يطالبون بتطبيق القوانين الدولية لحقوقهم
  120. " العيون الاستكشافية " مخترع سعودي للمكفوفين يفوز عالميا
  121. التوحد بين البحث عن سببه المباشر وطرق علاجه
  122. توصيات الندوة العلمية الثامنة للاتحاد العربي للهيئات العاملة مع الصم
  123. معرض تشكيلي لذوي الإحتياجات الخاصة
  124. إرشادات حول النادي(للإنضمام/أنشطة/معلومات)
  125. الابكم الداعيه
  126. التدخل العلاجى والتربوى عند الطفل التوحدى
  127. بعض حالات مرض التوحد "الأوتيزم" قد تشفى بالغذاء
  128. كفيفة تمارس حياتها الطبيعية كزوجة منذ 50عاماً
  129. قصة ملهمة للجميع لفتاة مشلولة خدمت دينها افضل من الاصحاء
  130. تجربتي مع الصم
  131. بدء التسجيل في لجنه ذوي الاجتياجات خاصة
  132. رساله لإخواني المعاقين
  133. رساله من معاق اكتشف عالمي لاتنساني
  134. النادي الصيفي للمعاقين
  135. تطوير الثقة بالنفس للأشخاص المعاقين
  136. أول صراف آلي لذوي الاحتياجات الخاصة ..
  137. قضية أطفال التوحد قصة نجاح (المملكة العربية السعودية
  138. الكبش « توحدي» خارق القدرات
  139. خمس رسائل مهمة للتفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة
  140. نشاط صيفي للمكفوفين بالرياض
  141. محاضرة عن التقنية الحديثة للمكفوفين
  142. وظائف شاغرة في مكة المكرمة
  143. "** مشاهير المعاقين **"
  144. رياضة المعوقين
  145. تصميم شعار لجنه أصدقاء ذوي الاحتياجات خاصه .
  146. لنهبهم يوم من حياتنا ..
  147. كيف تساعد معاقا
  148. فتاة سعودية تبتكر أداة لمساعدة الكفيف على المشي
  149. انت لست معاقا
  150. مهارات سلوكيه مع الفئات الخاصة
  151. الإسبوع الخليجي الأول للمكفوفين
  152. مسرحه مناهج الصم
  153. أكبر مشروع في المملكة لتدريب المكفوفين إلكترونياً
  154. عندما يُصنَع من المستحيل واقعاً ملموساً ... عمار بوقس
  155. هل توجد دورات تدريبيه لتربيه الخاصه بالسعوديه
  156. طرق التعليم عند الاطفال التوحديين
  157. افضل طريقه لعلاج التوحد
  158. المزيد عن التوحد
  159. معاقون يبحثون عن الحياة بعربات متحركة
  160. لايأس مع الحياة..كفيف يرأس تحرير جريدة للمعاقين
  161. بتر الاطراف
  162. قصيده تحكي عن موقف مؤثر
  163. ** لا تدع نفسك تصدق أنك معاق**
  164. نشاهد بالروح.. ونرسم بالأصابع
  165. الاختياجات الغذائيه لذوي الاحتياجات الخاصه
  166. الأجهزة الخاصة لتغذية ذوي الاحتياجات الخاصه
  167. سؤال عن الدكتور فيصل الساعاتي ..
  168. العمل التطوعى وذوى الاحتياجات الخاصة
  169. بروشور ..
  170. جينات «عاطلة».. تسهم في حدوث مرض التوحد
  171. الحملة الوطنية لمكافحة الإعاقة
  172. عيد لذوي الاحتياجات الخاصه
  173. عيد لذوي الاحتياجات الخاصه
  174. لماذا لايوجد مشاركة في هذا القسم....
  175. دبي تعالج مليون أعمى في العالم مجانًا
  176. من هو المعاق ؟؟
  177. التربية الخاصة (عدة حلقات)
  178. اطفالنا ذوي الاحتياجات الخاصة بين ظلم المجتمع وعجز القوانين
  179. العدد الثاني من نشرتنا الدوريه "صوت إستمع وتكلم" للصم وضعاف السمع
  180. مركز الاستشارات التربوية التطوعي
  181. فرقه الصامتون للاداء الحركى
  182. اضطراب الطيف التوحدي
  183. براءة طفل معاق
  184. طلب رسومات لمعاقين يبدعون
  185. الى لجنة اصدقاء ذوي الاحتياجات
  186. التأهيل النفسي والعضوي في جمعية المعوقين يحطم قاعدة المشي على أربع
  187. لغة الاشاره وابجدية الحروف ابي اتعلمها
  188. كيفية إستخراج بطاقة لذوي الاحتياجات الخاصة (( المعوقين ))
  189. مكتبة لاكثر من 1700 كتاب كثير منها تخص ذوي الاحتياجات الخاصة
  190. الإعاقة العقلية
  191. نهنيء كابتن مبارك العوفي بالبطولات العربية التي حققها طلبته ذوي الاحتياجات الخاصه
  192. متى يحق لنا أن نرفع راية اليأس ونعلن الهزيمة
  193. كيف نتعامل مع المكفوف
  194. وأخيراً، ابتكر عبد المقصود دراجة بخارية للمُعَوّقين مطبقاً المثل القائل «الحاجة أُمّ
  195. كان لوالدة منال الدور الأبرز في تخطي ابنتها لإعاقتها
  196. من هو لويس برايل ؟ وما هي طريقتة و ما مدى أهميتة في حياة المكفوفين
  197. فن التعامل مع المعاق حركيا .........!!!!!
  198. كيف تتعامل مع أحد أبنائك إن كان معاقا .....هام ؟؟؟؟؟
  199. فن التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصه
  200. مبادئ التربية الخاصة للأطفال المعوقين
  201. لغة الإشارة والقاموس الإشاري العربي للصم
  202. مصطلحات في التربية الخاصة بين التوضيح والتصحيح
  203. طرق التعلم عندالأطفال التوحديين
  204. مامدى اهمية اللعب بالنسبة للطفل الكفيف ، وماهي انواعه ومواصفاته ، ودور الآباء في ذلك
  205. الإرشاد والتوجيه الحركي للكفيف
  206. مامدى اهمية اللعب بالنسبة للطفل الكفيف ، وماهي انواعه ومواصفاته ، ودور الآباء في ذلك
  207. الكفيف >> الوظائف التي يشغلها ,, قانون العصا البيضاء والسبب في استخدامها وانواعها
  208. الموهبة والابداع عند ذوي الاعاقات
  209. التوحد
  210. الأطفال ذوي التوحد يستطيعون ترجمة حالات العقل عن طريق تعابير الوجه
  211. إصابتي بالتوحد لم تقتل موهبتي بـ«الخزف».. وتعليمه الأطفال جل اهتمامي
  212. اليوم العالمي لذوي الإعاقة 3/12/2008 م
  213. أشـــهـــر المعــــاقــــين في العالم
  214. أثـر الـديـن فـي تـقـبـل الإعـاقـة الـجـسـديـة
  215. كل المعلومات عن الاطفال ذوي الاحتياجات ا لخاصه الجزء الاول
  216. كل المعلومات عن الاطفال ذوي الاحتياجات ا لخاصه الجز ء الثاني
  217. كل المعلومات عن الاطفال ذوي الاحتياجات ا لخاصه الجز ء الثا لث
  218. كل المعلومات عن الاطفال ذوي الاحتياجات ا لخاصه الجز ء الرابع
  219. تصنيف ذوي الاحتياجات الخاصه
  220. الفرق بين التأخر العقلي والمرض العقلي
  221. الصحه النفسيه لذوي الاحتياجات الخاصه
  222. ابداع قوة الإرادة
  223. دمج ذوي الاحتياجات الخاصه في المدارس العادية / تجربة شخصية /
  224. جمعية المعاقين بالأحساء تقيم حفلا لمعايدة ذوي الإعاقة
  225. رجل المستحيل "بلا أطراف"
  226. صعوبات التعلم
  227. ¯−ـ‗ऊ_»ऋँ دليل برامج التربية الخاصة في جميع مناطق المملكة; ऋँ«_ऊ‗ـ−¯
  228. فرط حركة وتشتت وتأخر لغوي
  229. (سلطان الخيرية) دشنت موقع مؤتمر الإعاقة على الإنترنت
  230. انا والتوحد...
  231. مؤتمر دولي يواجه قضية الإعاقة في المملكة والعالم
  232. تقرير مصور مهرجان غدي المشرق لذوي الإحتياجات الخاصه
  233. إنشاء مركز لتأهيل وتدريب المكفوفين
  234. "دسكا" تدشن حملتها الـ 11 لتعريف المجتمع بذوي متلازمة داون
  235. مبادرة "نور دبي" تبدأ علاج مرضى المياه البيضاء
  236. رجاااااء خااص لاهل المدينه
  237. أول اختبار لمرض التوحد.. من عينات اللعاب
  238. لو نساعد بعض
  239. دراسة احتياج ذوي الاحتياجات الخاصه قرية بدرس فلسطين
  240. المعوقون والقدرة على صناعة النجاح
  241. الدكتور السيف اول متخصص في قوانين الاعاقة والتمييز على المستوى العربي
  242. مواقع مهمه للجميع ومنهم المعاقين
  243. دورة/ التخاطب للمبتدئين
  244. الإعانات الحكومية لذوي الإحتياجات الخاصة موضوع و مهم
  245. اليوم العالمي للتوحد
  246. 2-أبريل اليوم العالمي للتوحد .أفكاركـــم
  247. اضطرابات التواصل عند أطفال التوحد ودور الأسرة
  248. اين يمكن لذوي الاعاقة في لسعودية ان يمارسوا الرياضة؟
  249. حضوري والكلمة التي ألقيتها في المؤتمر الدولي الثالث للإعاقة والتأهيل
  250. نتائج اللقاء الثاني للجمعيات الاهلية والخاصة ومراكز الاعاقة